مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 35 مترجمة للعربية - المنار

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 35 مترجمة للعربية

جوجل بلس

قصة و ملخص مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 35 .

طلاق كاظم من سيران من فيريت ، يأخذ أنفاسه مع سيران في صافيت أغاس .

من ناحية أخرى ، تقوم بيلين بحركة تثير قلق زيرين كثيرًا بعد ما رأته .

فيريت يواجه طارق ويريحه. من ناحية أخرى ، يرد طارق على هذه الراحة من خلال تخويف أورهان. في وقت لاحق ، عندما علم أن سيران قضى الليلة مع فريت ، عرض على سيران أن يعيده إلى كازيمز .

يشعر فريد بالوحدة الشديدة بعد كل ما حدث ويعرض على سيران أن يهرب معًا مرة أخرى .

تتخذ سيران قرارًا مهمًا بعد زيارة شخص لم تتوقعه أبدًا .

 

يمكنكم متابعة الحلقة عبر موقع قصة عشق …

 

يتطلع الكثير من عشاق الدراما التركية حول قصص بعض المسلسلات وخاصة المسلسلات التي تحصل على نسب مشاهدات عالية وخاصة المسلسلات التي يوجد بها حس الاثارة و الحماس والمشاهد الدرامية ، خلال الفترة الاخيرة يثم البحث بشدة حول قصة مسلسل الطائر الرفراف الذي استطاع ان يحصل على نسب مشاهدات عالية .

مع انطلاق البرامج التلفزيونية و المسلسلات الشتوية لسنة 2023 يتم البحث كل عام عن المسلسلات التي تحصل على نسب مشاهدات عالية لكي يقوم المشاهدين بمشاهدتها ومن بين المسلسلات التركية التي حصلت على نسب مشاهدات عالية في تركية مسلسل الطائر الرفراف وايضا حصل على الكثير من المتابعين في الوطن العربية .

قصة مسلسل الطائر الرفراف .

مسلسل الطائر الرفراف واحد من بين المسلسلات التركية الدرامية  التي يتم عرضها في شتاء 2023م ، بكل الرواية يدعى فريد وهو من اسرة ثرية جدا بسبب شهرته الواسعة في المشاكل ، الشاب فريد سيتعرض للعديد من الصعوبات بعد ان قامت السلطات بتفتيش منزله ، بعدها قام جده هاليس اغا بإتخاذ قرار بزواجه من احد افراد عائلته التي تقيم في مسقط راسه في غازي عنتاب ، ومن هذا الحدث سوف تبدأ الاحداث المثيرة والقوية و الرومانسية في المسلسل .

ابطال مسلسل الطائر الرفراف . 

استطاع مسلسل الطائر الرفراف ان يستغل الكثر من الفنانيين و الفنانات المميزين في تركيا وجلبهم الى المسلسل ، اليكم ابرز هذه الاسماء .

افرا ساراتش اوغلو بدور سيران

إمري التوغ بدور اورهان

ميرث رمضان ديمير بدور فريد

غولسن سانتير اوغلو بدور التزام

جانسو باكير بدور ايبو

اوزنور سيرتشيلار بدور اسومان

بيريل بوزام بدور سونا ب

وتشي بوسه كهرمان بدور بيلين

شيتين تيكندور بدور الاغا خالص

هوليا ديار بدور شفيقة

دوغوكان بولات بدور فؤاد

يجيت تونكاي بدور لطيف

كم عدد حلقات مسلسل الكائر الرفراف .

لم يتم الكشف حتى الان عن عدد حلقات المسلسل التركي الطائر الرفراف لعام 2023 الذي يعرض على قناة star tv التركية والذي انطلق عرضه يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 بأولى حلقاته والمسلسل يتوفر بالترجمة العربية عبر موقع قصة عشق صباح كل يوم سبت و من المتوقع ان يستمر المسلسل الى عدة مواسم بسبب النجاح الكبير الذي حصل المسلسل عليه مساء كل يوم جمعة .

من هو بطل مسلسل الطائر الرفراف .

بسبب النجاحات الكبيرة التي حققها ميرت رمضان ديمير في مسيرته الكروية استطاع ان يحصل على جزء كبير من لطولة مسلسل الطائر الرفراف وسوف يلعب في المسلسل دور فريد وهو ولد مدلل لعائلته ويصادف انه مصاب بالسكر وهو حفيد عائلة ثرية ، وعندما عاد من الخارج وجد عائلة مربكة واختار ان يتمرد على عائلته بالزواج من فتاة من عنتاب وهي فتاة لا يحبها ، وهذا الامر الذي ازعجه بسبب دلاله منذ صغره .