مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 29 مترجمة للعربية - المنار

مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 29 مترجمة للعربية

جوجل بلس

قصة و ملخص مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 29 .

 

يمكنكم متابعة الحلقة عبر موقع قصة عشق

قصة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم .

المسلسل التركي الجديد الذي تم تجهيز طاقم عمل كبير سوف ننشر لكم جميع المعلومات حول المسلسل وحول الممثلين وقصة المسلسل ومواعد عرض المسلسل والقناة الناقلة للمسلسل .

ابطال مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم .

اوكتاي كايناركا .

بيرجي اكالاي

إرين فورديم

إيسيل بوسيسوي

بيلين عقيل

والعديد من النجوم الكبير التي ستنضم الى مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم .

مواعيد عرض مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم .

الموعد الرسمي لعرض المسلسل هو يوم الثلاثاء 20 سبتمبر لعام 2022 على قناة atv التركية .

القصة الكاملة للمسلسل .

مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم مسلسل جديد ، المسلسل من تأليف أليكان يارس ويوسف ريها ومن انتاج جوزيل ادملار إخراج أونور تان ، و المسلسل انطلق تصويره في شهر يوليو من سنة 2022 .

مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم ينتمي الى الاعمال التركية الدرامية المشوقة وهو تابعة لقصيدة تنتمي الى قصص واقعية ، ورغم الكتمان الكبير حول التسريبات عن المسلسل الا ان الجمهور ينتظرون المسلسل بكل شوق بفارغ الصبر والمسلسل سوف يكون درامي وسوف يكون ممزوج بالاكش وسوف تكون احداثه قريبة من مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم المسلسل الذي كان مسيطر على نسب المشاهدات يوم الثلاثاء ومن المتوقع ان يحصل مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم على نسب مشاهدات عالية جدآ وخاصة ان ممثلي مسلسل قطاع الطرق سوف يكونون من ضمن كاست لا استطيع التأقلم .

أوكتاي كايناركا بطل مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم .

أوكتاي كايناركا سوف يكون البطل الرئيسي لمسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم وسوف يؤدي دور جزائر في العمل و الممثل أوكتاي كايناركا من مواليد 1965 من مدينة ملطية ديانته مسلم اسم والده أوزكان كايناركا واسم والدته نورسال كايناركا ولديه 4 اشقاء .

درسة وتخرج من جامعة اسطنبول وانطلقت مسيرته الفنية في التمثيل عام 1989م وكانت بداية اعماله كان يقدم ادوار مساعد و ادوار ثانوية ومع مرور الوقت استطيع ان يتبث نفسه ويحصل على ادوار اكبر ومساحات كبيرة ومع مرور الوقت استطيع ان يحصل على بطولات رئيسية واصبح من مشاهير تركيا ، ومن اكثر الاعمال التي دخل بها من الباب الكبير مسلسل وادي الذئاب الذي حصل من بعدها على شهرة واسعة جدأ في تركيا و خارج تركيا .

ويعتبر اوكتاي كايناركا من اشهر وابدع الممثلين الذين يبدعون بالاعمال و المشاهد الدرامية .

الممثل إرين فورديم .

الممثل إرين فورديم من مواليد 1988 من مدينة قونيا و ديانته مسلم حصل الممثل على دراسة من مرحلة الابتدائية حتى الثانوية من مدارس مدينة قونيا ومن بعدها انتقل الى اسطنبول من أجل استكمال دراستة وتعليمه وألتحق بجامعة هالك معهد التمثيل قسم المسرح ، واثناء تعلم إرين في المعهد حصل على العديد من الدروس في الموسيقي والعزف على الجيتار .

اول ظهور للمثل إرين فورديم في الاعمال التركية كان عام 2009 وعندها كان قد شارك في مسلسل الحساب وبعدها شارك في فيلم ومن بعدها في عام 2017 شارك في مسلسل العهد ولعب دور اتاش المسلسل الذي حصل على شهر واسعة جدا وكان للممثل إرين دور كبير في المسلسل ومن بعدها شارك الممثل في العديد من الاعمال الدرامية .