مسلسل ليلى الحلقة 6 مترجمة للعربية - المنار

مسلسل ليلى الحلقة 6 مترجمة للعربية

جوجل بلس

الكثير من المتابعين الذين يحبون متابعة المسلسلات والاعمال التركية يتسائلون حول معرفة قصة مسلسل ليلى وابطال وموعد عرض المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه في أولى حلقاته التي انطلقت عرضها و يحاولون معرفة قصته المشوقة .

وستطاع مسلسل ليلى ان يتصدر نسب المشاهدات في اول حلقة تم عرضها على الشاشة التركية وتصدر الترند في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى محرك البحث في جوجل وايضا المسلسل يحتوى على العديد من المشاهد العنف ضد الاطفال وهي التي جعلت الجمهور يطالبون بحذف هذه المشاهد

 

<<<<< مــــــن هـــــنــــــــــــااا <<<<<

قصة مسلسل ليلى .

هناك العديد من المتابعين العرب الذين يبحثون عن قصة مسلسل ليلى والتي تحتوي قصته على نوع كبير من التشويق و الاثارة حول شخصية ليلى التي تتوفى والدتها ليقوم والدها بالزواج من امرأة أخرى لتقوم بمعاملة ليلى معاملة قاسية ولكن احداث العنف في المسلسل تحتوي حول ليلى الصغيرة مما جبر المتابعين مطالبة صناعة العمل بحذف المشاهد القاسية ضد الطفلة ليلى من محركات البحث و من منصة اكس .

مسلسل ليلى مقتبس من المسلسل البرازيلي المشهور باسم Avenida brasil والمسلسل المتكون من 79 حلقة وكان قد عرض عام 2012 وكان محققا نسب مشاهدات عالية جدآ اناذاك وبسبب النجاح الذي حققه المسلسل قامت إحدى الشركات التركية بشراء حقوق انشاء منه نسخة تركية تجت مسمى ليلى حياة حب عادلة وهو من انتاج اقوى الشركات التركية شركة القمر .

ومن خلال احداث المسلسل التركي ليلى قتل والد ليلى بعد ان اكشتف سر ثم تقوم زوجته بترك ابنته الطفلة ليلى ومعاملتها معاملة قاسية جدا ، ومن ثم تعود ليلى مجددا بعد عدة سنوات بعد ان كبرت وترعرعت وتعود من اجل الانتقام من زوجة والدها التي كانت تعاملها بقسوة وتقوم بتغير اسمها الى ايلا .

 

موعد عرض مسلسل ليلى .

مسلسل ليلى يعرض على قناة now التركية يتم عرض كل يوم اربعاء الساعة الثامنة مساء والموقع المسؤول عن ترجمته المسلسل هو موقع قصة عشق يقوم بترجمة المسلسل صباح كل يوم خميس .

و مسلسل ليلى ينافس العديد من المسلسلات في يوم عرضه ومن ابرز هذه المسلسلات مسلسل المؤسس عثمان .

 

ابطال مسلسل ليلى.

مسلسل ليلى التركي يضم العديد من النجوم الاتراك ومن ابرز هذه النجوم .

جيمري بايسال

ألبيرين دويماز

ميليسا دورونال

بيرفين آنت

زيو ايراكار

مصطفي آف كيران

والمسلسل من اخراج المخرجة هلال سورال والتي قامت بإخراج العديد من المسلسلات التركية المشهور ومن ابرز هذه المسلسلات مسلسل العشق الممنوع وفاطمة .