مسلسل ثلاث اخوات الحلقة 51 مترجمة للعربية - المنار

مسلسل ثلاث اخوات الحلقة 51 مترجمة للعربية

جوجل بلس

قصة و ملخص مسلسل ثلاث اخوات الحلقة 51 .

تريد سومر وروشان تحضير مفاجأة لتركان بمناسبة عيد ميلادها . تأتيهم المفاجأة الحقيقية من تركان وكارتال .

عندما علمت نسرين أن ديريا ستتزوج ، اتصلت بدريا بالمنزل لتطلب حسابها . ومع ذلك ، فإن نتيجة هذه الحجة المريرة تؤدي إلى تطور غير متوقع ، والعودة تتعلم السر الذي ظل محتفظًا به لسنوات .

لست مستعدا في تلك اللحظة لمواجهة هذا الواقع ، العودة تختفي .

من ناحية أخرى ، لا تستطيع دريا التخلص من ظل سيفيلاي بينما تحرق السفن ضد عائلتها .

اجتماع تركان وكارتال بسبب غداء عمل يسبب الغيرة على جبهة سومر . ومع ذلك ، فإن نتائج تصرفات سومر المتهورة لا تنعكس على نفسه فحسب ، بل تنعكس أيضًا على أسرته هذه المرة .

عندما علمت تركان أن دونان قد اختفت ، بدأت في البحث عن شقيقها في خوف .

بعد أن شهد على ذلك ، لم يتردد كارتال في مد يد العون إليه .

تركان على وشك الشروع في رحلة جديدة مع سؤال ستطرحه على كارتال .

 

يمكنكم متابعة الحلقة عبر موقع قصة عشق …

 

قصة مسلسل ثلاث اخوات .

مسلسل ثلاث اخوات موعد عرض هو كل مساء يوم ثلاثاء على قناة كنال د التركية و انطلق عرصه في بداية شهر مارس 2022 زو المسلسل سوف ينافس يوم الثلاثاء على نسب المشاهدات مسلسل كل من مسلسل الملحمة الذي يحصل على نسب مشاهدات عالية و مسلسل شقة الابرياء و مسلسل ابي الذي انطلق عرضه حديثا وسوف تكون المنافس بينهم قوية جدآ .

شركة الانتاج اتفقت مع قناة كنال د لعرض المسلسل على قناتها ، و من المتوقع ان يحصل المسلسل على مشاهدات عالية داخل و خارج تركيا بسبب قصته الجديدة .

قصة مسلسل ثلاث اخوات .

مسلسل ثلاث اخوات يوسف يحكى قصة الاخوات الثلاثة تركان و دونر و دريا ، وسوف تكونا مرتبطات ببعضهما البعض ، و منتجت المسلسل سوف تلعب دور والدة الفتيات الثلاثة .

بدات القصة بـ ثلاث شقيقات سوف يكونا تعيشان بمنزل واحد و المنزل غريب و يطل على البحار الجميلة لاحدى البلاج الجميلة و الغامضة وسوف يكون اسماء هؤلاء الثلاث اخوات هو توركان و العودة وديريا وكانتا الاخوات الثلاثة في احدى اليلالي بين دراع والدهما وو الدتهما والدهما السد صادق ووالدتها نسرين ويحلمون بالسنوات الجميلة القادمة التي تنتظرهم .

الطفولة الخيالية التي يحلم بها الاخوات الثلاثة في شوراع ايفاليك التي تكون رائحتها مثل رائحة الصنوبر ، و الحياة جعلتهم يعلمون انه لا حياة سهلة ولا خيار سهل كما يبدو و في بعض الاحيان يتم اخفاء بعض الاسرار التي لا نستطيع ان نبوح بها للذين تنق فيهم ونبوح بكل شيء لهم ، كما ان اكثر الامراض يمكنها ان تتجمع و تجمع الماضي .

مسلسل ثلاث اخوات هو مسلسل من نوع عائلي ولدتة قصتهم في الشوراع التي تكون قاسية مثل الحجر في مدينة ايفاليك التي تؤدي الي البحار و اشجار الزيتون الجميلة التي تحيط بها ومنازلها القديمة و مياهها النقيه .

بطال مسلسل ثلاث اخوات .

الممثلة اوزجي كايا بدور توركان .

و الممثلة ألميلاك ادا بدور دونوس .

و الممثلة ميليسا بيربيروغلو بدور دريا .

و الممثلة ريها اوزغان بدور صادق بابا .

فيدا يورتسيفير بدور روشان ماما .

بطلة مسلسل ثلاث اخوات اوزجي كايا .

الممثلة اوزجي كايا سوف تلعب دور توركان في مسلسل ثلاث اخوات ، توركان واحدة من اهم الشخصيات في مسلسل ثلاث اخوات وهي الاخت الاكبر من بينهم و توركان هي احدى الاخوات التي التي تعيشان في منزل يطل على اجمل البحار ، وكانت قد عاشت طفولتها في ايفاليك التي تبوح رائحتها بالصنوبر .

اوزجي كايا من مواليد 5 فبراير 1995 وتبلغ من العمر 26 عاما اوزجي كايا تخرجت من جامعة اسطنبول الحكومية وكان اول ظهور لها امام الكاميرا في عام 2017 في مسلسل الاسطورة وكان اذاء اوزجي كايا قد حصل على العديد من الاراء الجيدة عن دورها في المسلسل ويوجد العديد من الاعمال التي كانت قد شاركت فيها اوزجي كايا وكانت قد حصلت على تناء العديد من المتابعين .

الممثلة الميلا ادا .

الممثلة الميلا ادا سوف تؤدي دور دونوس ، دونوس سوف يكون دورها الشيقية الوسطانية وسوف تعيش مع اختيها الاخروات .

الممثلة الميلا ادا من مواليد 4 اغسطس 1994 وتبلغ من العمر 27 عاما ، الميلا ادا بسبب عمل والدتها اضطرت ان تعيش مع والدتها في روسيا .

ويوجد العديد من الاعمال الناجحة التي شاركت في الميلا ادا خلال مسيرتها الفنية .

الممثلة ميليسا بربيروغلو .

الممثلة ميليسا بربيروغلو ديريا ، ديريا هي البنت الصغيرة بين الاخوات الثلاثة .

 

الممثلة ميليسا بربيروغلو من مواليد 1996 وتبلغ من العمر 25 عاما تخرجت ميلسيا من قسم و المسرح وكانت ايضا قد شاركت بالعديد من الاعمال الناجحة .