مسلسل المنظمة الحلقة 76 مترجمة للعربية - المنار

مسلسل المنظمة الحلقة 76 مترجمة للعربية

جوجل بلس

قصة و ملخص مسلسل المنظمة الحلقة 76 .

يواجه “ عمر ” صدمة حياته عندما يكشف “ هارتلي ” سرًا كان مخفيًا منذ سنوات .

يستخدم “هارتلي” هذه الوسائل المخادعة للانتقام من الأب والابن للماضي من خلال تصوير حسن أتماكا على أنه مفجر انتحاري خائن .

على الفريق أن يتسابق مع ثوانٍ لإحباط الهجوم بالقنابل .

في الوقت الذي حانت فيه اللحظة التي طال انتظارها ، ستؤدي مواجهة الأب وابنه بين عمر وحسن أتماكة إلى تضحية عاطفية .

سيكون لتأثير الماضي على المستقبل نتائج مذهلة أكثر من أي وقت مضى .

يمكنكم متابعة الحلقة عبر موقع قصة عشق …

قصة مسلسل المنظمة كاملة .

مسلسل استخباراتي تدور احداثه حول اعضاء فريق خاص يعمل في جهاز المخابرات الوطني يتم تشكليه عبر الرئيس ماتا وسوف يناضلون ضد اعداء الدولة وسوف يقومون بحماية وطنهم وحيث انهم يتأثرون في مهنتهم الخاصة وفي خياتهم اليومية بالاضافة الى العديد من البطولات سوف يقدمونها في سبيل وطنهم .

و مسلسل المنظمة المسلسل الوحيد الذي سيعرض احداث من داخل مؤسسة جهاز المخابرات التركي .

سيتم تطبيق احداث الاساليت التي تقوم المؤسسة الوطنية باستخدها في الواقع في المسلسل مثل تكنولجيا تنفيذ المهمات واستخدام طا/ئرات بدون طيار ومهام التجسس والعديد من المهمات التي تقوم المؤسسة الوطنية بإستخدامها في الواقع ويعتبر مسلسل المنظمة المسلسل التركي الوحيد الذي سوف يقوم بإستخدام المهمات التي تستخدمها المؤسسة الطنية في الواقع سوف يتم تطبيقها بالمسلسل .

المسلسل المنظمة ستحدث عن 7 عاملين سوف يضحون بحياتهم من اجل وطنهم وسوف يعملون في المخابرات الوطنية وسوف يقوم الرئيس ماتا بتشكيل هذا الفريق وسوف يعملون تحت امرت القائد ماتا ، حيث في بداية المسلسل سوف يتم هجوم اره/ابي على مصنع في انقرة و المسلسل يتم تصوير في انقرة .

و بناء على هذه الهجمات التي تحصل سوف يتم تشكيل فريق مكون من 7 اعضاء سوف يكونون تحت امرت الرئيس ماتا وهو من سوف يقوم بتكوين هذا الفريق وسوف يعملون بسرية حتى انهم سوف يتم اعلان موتهم وسوف يبتعدون عن اهاليهم ، وذلك من اجل تحديد الجهة المختصة وراء هذا الهجوم الغدر الذي حصل .

و مسلسل المنظمة من المتوقع ان يستمر الى العديد من المواسم بسبب احداثه الشيقة التي سيتم عرضها عبر هذا المسلسل ، و المسلسل يضم العديد من النجوم الكبيرة في تركيا .

و المسلسل ستكون احداث متقاربة مع مسلسل العهد الذي استمر الى 3 مواسم و مسلسل المنظمة من كتابة كاتب مسلسل العهد الكاتب ادهم ، و مسلسل المنظمة سيكون واحد من اقوي المسلسلات التركية الاكشن ،

ومن المتوقع ان يحصل على نسب مشاهدات عالية في تركيا وفي خارجها وخاصة في الوطن العربي الذي يشاهد ويتابع بكل شوق المسلسلات التركية وخاصة المسلسلات التركية البولسية

مسلسل المنظمة يتم تصوير احداث في انقرة في مؤسسة المخابرات الوطنية وسوف يتم استخدام طائ/رات بدون طيار لاول مرة في المسلسلات التركية من خلال مسلسل المنظمة ، و المسلسل سوف يكون مدعوم من الحكومة التركية مثل مسلسل العهد الذي سبق وان كان ايضا مدعون من الحكومة وذلك يعود الى حب الاتراك لوطنهم .

مسلسل المنظمة سبق وان قلنا يضم العديد من النجوم الكبيرة ومن بين هذه النجوم التي سوف تتواجد في المسلسل .

الممثلة دينيز بايسال بدور زهراء .

تشاغلار ارطغرل بدور سردار .

نهاد كايا بدور هولكي .

أوزجي أيوب أوغلو بدور جيرين .

مسعود اوكستا بدور الرئيس ماتا .

ايزغي سينلير بدور بينار .

تونجر سلمان بدور الخال حقي .

سردار يغين بدور اوزاي .

احمد أوجور ساي بدور غورجان .

محمد اسطي بدور فادي .