مسلسل العائلة الحلقة 13 مترجمة للعربية نهاية الموسم الاول - المنار

مسلسل العائلة الحلقة 13 مترجمة للعربية نهاية الموسم الاول

جوجل بلس

قصة و ملخص مسلسل العائلة الحلقة 13 .

عندما علمت ديفين أن الرجل الذي تحبه قد واجه الموت ، أخبرت أصلان أنها حامل. أصلان سعيد جدًا بالأخبار ، لكن ديفين مصممة على عدم إنجاب هذا الطفل. سيحاول أصلان أن يثبت لديفين أنه من الممكن أن يبدأ حياة جديدة مع أطفاله .

مكالمة هاتفية من قايمت تنشط خيال . من ناحية أخرى ، يبدأ أصلان في تنفيذ خطته لمعرفة من هو الطفل المتبنى .

الحقيقة التي تظهر عندما يعرف أصلان من هو الطفل المتبنى ، تهز بعمق علاقة أصلان وهوليا. من ناحية أخرى ، تعلم جيهان هذه الحقيقة أيضًا . تذهب إلى عيادة ديفين . بعد ما حدث في العيادة ، قرر ديفين إنهاء جلسات العلاج .

عندما يجتمع الجميع لحضور حفل طلب ياغمور وإيكو ، تظهر كل الأسرار واحدة تلو الأخرى . في نهاية مناقشة رائعة ، خيال ؛ أخبر أصلان أن ديفين وجيهان كان لهما جلسات سرية منذ شهور .

الآن حان دور أصلان وجيهان لمواجهة. وتتحول المواجهة التي ستحدث في تلك الليلة بين الأخوين إلى مواجهة كبيرة مع الكشف عن الأسرار الدموية للعائلة . سوف تنجر الأسرة نحو دمار كبير .

 

يمكنكم متابعة الحلقة عبر موقع قصة عشق 

 

قصة مسلسل العائلة .

يتناول مسلسل العائلة اجواء الدراما الاجتماعية التركية و أجواء العصابات التركية ، وحصل على ردود افعال مرحبة وكبيرة بعد عرض الحلقات الاولى منه .

مسلسل الذي تم اتخاذ قرار ان يتكون المسلسل من 30 حلقة ينتمي المسلسل الى عالم المافيا وينتمي الى فئة الاكشن و الغموض و الدراما ، و قصة الشاب اصلان الذي ينتمي الى عائلة قوية و شرسة و مشهورة ، والتي تعمل اعمال غير قانونية ، ومن بعدها يلتقى مع الطبيبة ديلفين اثناء سفره خلال رحلة سفرية كان يخوضها اصلان ، ومن بعدها تبدأ بينهما علاقة حب قوية وشرسة مليئة بالاحداث .

كان من المتوقع ان تعرض اولى حلقات مسلسل العائلة يوم 14 فبراير من عام 2023 ، ولكن بسبب الزلزال الذي ضرب ولاية هاتاي التركية تم تأجيل عرض المسلسل الى وقت اخر والذي وقع الزلزال في السادس من شهر فبراير لعام 2023 .

من المقرر عرض مسلسل العائلة على قناة show tv التركية و مسلسل العائلة من بطولة كيفانش تاتليتوغ وسيرناي ساريكاي ونجاة اشلر وكنان ارجودر ونور سورير .

ومن خلال شروط كيفانش تاتليتوغ على شركة القمر المنتجة لمسلسل العائلة ، قام بشرط خاص ان يكون المسلسل مكون من موسم واحد فقط وان لا يتعدى ال 30 حلقة ، وقامت شركة الانتاج بالموافقة على شروط كيفانش تاتليتوغ من اجل ان يقوم بأداء دور اصلان في مسلسل العائلة .

وقامت سيريناي ساريكاي بالتوريج لمسلسل العائلة عبر حسابها عبر الانستغرام حيث قامت بنشر في هذا الوقت العصيب من الصعب جدا الحصول على دوافع من اجل الحياة وهو الشيء الذي لاحظته عن فريق العمل و زملائي وذلك بسبب الفترة التي توقف فيها التصوير والانتاج بفعل الزلزال المدمر الذي اصاب البلاد .

واضافت ، من ناحية اخرى انها تخاف من العودة الى المسلسلات التركية التلفزيونية بعد غياب سنوات طويلة عن مواقع التصوير و الاعمال التلفزيونية ، ولكنني سعيدة جدا بمناسبة عودتي الى المسلسلات التركية مع هذه الشخصية ، تجربة تصوير مسلسل العائلة كانت مميزة جدا عندي ، واتمني ان تكون ايضا جيدة بالنسبة لكم .

وقامض بإضافة ان شخصية ديفين التي تلعبها في مسلسل العائلة ، انها مثابرة ونشطة واضافت ايضا الى كل اطفال العالم الذين عاشوا الحب بطريقة خاطئة جدا ” اهلا بكم في عالتنا ”

ومن احداث المسلسل تدور حول هوليا المرأة القوية الشرسة التي يوجد لديها عائلة تحارب من اجلها ومن اجل سعادتها ، وبعدها تدخل ديفين في حوارات المافيا و الجريمة ومن هنا تبدأ احداث المسلسل .