مسلسل الراية الحلقة 17 متجمة للعربية - المنار

مسلسل الراية الحلقة 17 متجمة للعربية

جوجل بلس

قصة و ملخص مسلسل الراية الحلقة 17

بعد اعتراف علي الضمني ، ستكتسب علاقة نادية وعلي بُعدًا .

يذكر أنه يحب نادية وعلي ممزق بين الواجب والحب ، وما القرارات التي سيتخذها في العملية المقبلة ، ناقوس الموت يدق لإليزابيث! بعد بحثهما ، علم ساسيت وعلي أن إليزابيث ليست جولسيرين .

تدرك نادية أن شكوك ساكت وعلي صحيحة .

إليزابيث ليست والدته الحقيقية . ماذا ستفعل نادية الآن ، انتصار عظيم لبوران! نادية ، التي تعمل مع سليمان ، الذي حل محل خبير القنابل المتوفى ، في خطر كبير .

أخذ بوران وإليزابيث الطُعم ، ومثلما ستنجح العملية ، أدركت إليزابيث أن ناديا قد حلت القضية .

تتصل إليزابيث ببوران وتبلغه أن نادية تعرف الحقيقة . يأخذ بوران على الفور نادية وسليمان في الأسر .

غير مدركين لكل شيء ، علي وكلو تيم ، اللذان نصبا مصيدة لبوران ، مصدومان لرؤية ناديا وسليمان أسرى . ماذا سيفعل علي الآن .

 

يمكنكم متابعة الحلقة عبر موقع قصة عشق …

 

قصة مسلسل الراية .

هناك الكثير من المتابعين و محبين المسلسلات التركية وخاصة المسلسلات التركية من نوع الاكشن الذين بدأو يبحثون عن المسلسل قبل انطلاق عرضه على الشاشات التلفزيونية ، وهناك الكثير من المتابعين الذين يحبون متابعة المسلسلات التركية في تركيا و خارجها وخاصة في الوطن العربي .

قصة مسلسل الراية .

اليكم القصة الكاملة وراء مسلسل الراية الذي استطاع خلال فترة قصيرة ان يجذب اهتمام الكثير من متابعي و محبي المسلسلات التركية في الوطن العربي وهو السبب الذي جعل الكثير من المتابعين الذي يتشجعون على البحث و متابعة جميع تفاصل مسلسل الراية ، تدور احداث المسلسل حول مجموعة فريق من افراد الجيش التركية الوطني من اجل المحافظة على امن الوطن و مجابهة اعداء الوطن والعملاء في الخارج من اجل المحافظة على وطنهم وان يكون في امن وامان حتى لو كلفهم ذلك حياتهم جميعا .

و المسلسل يدور حول كثيبة من الكثائب العسكرية السرية وهي كتيبة مشهورة جدا ولديها شهرة واسعة في الدخول في العديد من العمليات الصعبة و الشيقة .

وهذه الامور تحتاج الى القوة و شجاعة القلب والتحمل والصبر في مواجهة العدو كما تحتاج التضحية بالنفس من اجل الحفاظ على سلامة الشعب و الوطن التركية ، حيث من المتوقع ان تجذب قصة المسلسل الملايين من المتابعة حيث هناك الكثير من المتابعة الذي يحبون و يبحثون عن مثل هذه القصص و المسلسلات وحسب المتوقع قد يكون المسلسل مكون من اكثر من جزء .

ابطال مسلسل الراية .

دور البطولة ستكون من نصيب الممثل اوغور قونيش وسيلعب دور شخصية عسكرية وسيكون قائد الفريق وسيكون اسمه علي ، وايضا انضم بورك توزكوباران وسيلعب دور سليم .

المسلسل الذي يستعد من اجل الظهور على شاشة التلفزيون على قناة trt1 التركية سيشهد ظهور بوراك توزكوباران وسيكون ظهور بشخصية رئيسية بالمسلسل .

وفي المقابل ستكون البطولة النسائية من نصيب جولسيم علي التي ستلعب دور ناديا وستكون تعمل جاسوسة لصالح المخابرات التركية ، وانضمت ايضا الى الفريق مسلسل الراية الممثلة جوزده توركر وستلعب دور النقيب نازلي ، ومنذ ان تم الاعلان ان انضمام جوزده الى مسلسل الراية بدا بالفعل تدريباتها على استخدام السلاح من اجل دورها في مسلسل الراية .