مسلسل الب ارسلان الحلقة 58 مترجمة للعربية - المنار

مسلسل الب ارسلان الحلقة 58 مترجمة للعربية

جوجل بلس

قصة و ملخص مسلسل الب ارسلان الحلقة 58 .

أدرك ألبارسلان خيانة كافورد واعتقله . أرسل كافورد ليُسجن في زنزانة القصر بسيارته المحصنة ، لكن كافورد هرب في الطريق وأفاد بأن ألبارسان قد تمرد ضد ألبارسلان بقطع رأس أسياده .

سيرحل ألبارسلان إلى كافورد ويحاول القضاء عليه .

يواجه كافورد مشكلة في الاستيلاء على العرش من ألبارسلان .

كان الوزير حسين محاطًا بسفرية ، وأرسل أرتوك هذا الخبر إلى ألبارسلان بالقوة. كيف سيجد الب ارسلان طريقة لإنقاذ سفرية ، من هو الشخص الذي أتى للمساعدة في إنقاذ سفرية وأسر حسام الدين؟ لماذا يساعد الب ارسلان ، جاء ديوجين إلى العاني بأمر من الإمبراطور دوكاس وأنقذ ليون من السلاجقة .

لقد تغير ميزان القوى في العاني . هل سيستسلم ليون لسيطرة ديوجين ، ديوجين ، هل سيستخدم ليون في معركته ضد ألبارسلان ، ماذا سيفعل الب ارسلان عندما اكتشف أن قد عاد إلى اتي .

 

يمكنكم متابعة الحلقة عبر موقع قصة عشق …

 

مسلسل الب ارسلان مسلسل تاريخي من بطولة النجم الكبير باريش اردوتش و بطولة النسائية لـ فهرية افجان ويضم المسلسل العديد من النجوم االامعة و المشهورة .

اليكم قصة مسلسل الب ارسلان .

المسلسل التاريخي الب ارسلان .

الممثلة زينب اوزدير انضمت الى المسلسل التاريخي الب ارسلان من بطولة كل من فهرية افجان و باريش اردوتش وستؤدي دور السلطانة بيجيم شقيقة الب ارسلان الكبرى ، والممثلة فهرية افجان كان قد انطلقت تدريباتها على استخدام السيف وكيفية ركوب الخيل و استخدامه من اجل دورها في مسلسل الب ارسلان .

و انضمام كل من الممثل كوريل جيزايرلي و الممثلة ايسيلا اوموت الي طاقم مسلسل الب ارسلان بجانب كل من باريس اردوتش و فهرية افجان سيقومون بدور كل من شقيق و شقيقة الب الرسلان في مسلسل وايضا انضمت الممثلة جيزام كارجا الى العمل .

قصة مسلسل الب ارسلان .

مسلسل الب ارسلان من بطولة كل من باريس اردوتش و فهرية افجان ، اسمه الب ارسلان كامل محمد بن جغري بك داود بن ميكائيل بن سلجوق بن دقاق ولد في 15 كانون الاول عام 1029 م من العائلة السلجوقية التي تنتمى الى قبيلة الغز التركية والتي كان في ذلك الوقت يقودها القائد سلجوق وذلك في القرن الرابع للهجرة وكان السلاجقة في 1لك الوقت يساندون الخلافة العباسية في بغداد ونصروا اهل السنة والجماعة بعدها اوشكت على الخلافة العباسية على الانهيار كل من التأثير البويهي الشيعي في ايران و العراق و النفوذ الفاطمي في دولة مصر العربية والشام ، وبعدها قام السلاجقة بالقضاء على على التأثير البويهي وكان قد تصدور الخلافة الفاطمية العبيدية .

مات طغرل بك عام 1063 دون ان يترك وراءه ولد يتولى الخلافة من بعد موته ، فصبح الصراع على الحكم . ففاز في هذا الصراع ابن شقيقه الب ارسلان بمساعدة نظام الملك وكما هو معروف نظام الملك لدية قوة ذكاء حاسمة يستطيع ان يتخطى جميع مشاكل الدولة وهو من الرجال الذي قام بتأسيس الدولة السلجوقية .

الب ارسلان كان مصل عمه طغرل بك كان قائد ماهر ، وكان الب ارسلان قد اتخذ سياسة خاصة به كم اجل حكمه في الدولة السلجوقية ، وكانت هناك اقليم بجانب الدولة وكان قد ضمها الى دولته وكان يشتاق الى الجهاد في سبيل الله .

بطل مسلسل الب ارسلام باريش اردوتش .

الممثل باريش اردوتش سيأخذ دور بطولة المسلسل بدور السلطان الب ارسلان ابو الشجاع محمد بن جغري بك داود بن ميكائيل بن سلجوق بن دقاق واحد من الرجال المهمين في الزمن الماضي ومن اهم الرجال وهو صاحب المعركة التي خلدت بالتاريخ معركة ملاذكرد .

اسمه الب ارسلان وهو الاسد الباسل كان رابع سلطان يمسك حكم السلاجقة ولديه العديد من الالقاب التي كان الجميع يناديه بها لقب بسلطان العالم و السلطان العارم و الملك العادل وكان قد وصل حكمه الى اقاصي ما خلف النهر الي اقاصي بلاد الشام وعلى الرغم من الدولة التي كانت تحت امرته الى انه كان تابع للدولة العباسية في بغداد .

الممثل باريش اردوتش ولد في 9 تشرين الاول عام 1987 هو ممثل تركي مشهور من مواليد سويسرا اصوله تركية بعد فترة من ميلاده انتقلت عائلته الى تركيا و الممثل الان مشهور ولديه العديد من الادوار المشورة التي شارك بها وكانت جميعها ناجحة وكان اخر الادوار التي شارك بها هو دوره في مسلسل الحفرة بدور اريك بوكي اردينيت ومن بعدها انتقلت بطولة مسلسل الب ارسلان اليه .

يذكر ان مسلسل الب ارسلان كان بديل لمسلسل نهضة السلاجقة العظمي الذي انتهى الموسم الماضي وكان من نفس شركة الانتاج ونفس القناة ونفس المخرج و الكاتب وكان مسلسل الب ارسلان من بطولة بورا جولسوي وكان من المخطط ان يستمر المسلسل الى ثلاثة مواسم لغير مخرج المسلسل  تراجع عن الامر وجعل من المسلسل موسم واحد وقد خطط بعدها ان ينشيء مسلسل جديد وهو الب ارسلان ومن المخطط ان يستمر مسلسل الب ارسلان الى ثلاثة مواسم على الاقل .