مسلسل ماذا لو احببت كثيرا الحلقة 9 - المنار

مسلسل ماذا لو احببت كثيرا الحلقة 9

جوجل بلس

قصة و ملخص مسلسل ماذا لو احببت كثيرا الحلقة 9

في العرض الأول للحلقة الجديدة من مسلسل “يا جوك سيفرسن” للمخرج آي يابيم، والذي نال إعجاب الجميع بقصته الرومانسية والممتعة ، كانت مفاجأة الأطفال ملفتة للنظر عندما يخبر أتيش الأطفال أنهم متزوجون من ليلى .

في العرض الذي تستعد فيه ليلى لحفل الزفاف ، لا تستطيع مريم تحمل ذلك وتشرح كل الحقائق لميرت .

اللحظات التي تخبر فيها فسون أتيش أن ليلى كاذبة هي علامة على الترقية .

“يا جوك سيفيرسن”، شارك في تأليفه إردي إيشيك ، وكاردن كاسابلر، وسيدا أسار ، وسينام بيرليك، وإخراج علي بالجي ، كما يشارك في بطولته كيرم بورسين ، وحفصانور سانجاكتوتان ، بالإضافة إلى خديجة أصلان ، وشريف إيرول ، وجيمري. إيبوزيا ، نظمي كيريك ، عزيز، وتشارك فيه أسماء شابة ومحترفة مثل كانر إينان ، وماين كيليتش ، وأوغولكان أرمان أوسلو ، ودوروكان تشيليكايا ، ولارا بيرا أصلان ، وأوزغون أكاتشا ، وأدين كولتشي .

 

يمكنكم متابعة الحلقة عبر موقع قصة عشق 

 

قصة مسلسل ماذا لو احببت كثير .

مسلسل صيفي جديد تحت عنوان ماذا لو احببت كثير ، من بطولة كرم بورسين و حفصة نور سانجاك نوتان ، المسلسل سيكون من نوع رومانسي كوميدي ، وسيكون المسلسل من انتاج شركة القمر ، وبالنسبة لقناة العرض سيتم نقل المسلسل عبر قناة kanal d .

نور و علي يلتقى كل منهعما في ظروف غير متوقعة وسط المدينة الكبيرة ، وكل واحد منها يعيش حياة مختلفة جدا عن الاخر ، ومنذ اللحظات الاولى التي يلتقيان بها يشعران بنجذاب بعضهما البعض .

علاقة على تتطور عندما يلاحظ ملاحظة سلسلة من الاحداث الغامضة التي توصله الى ماضي نور ، ويعدها يقوم بالكشف عن اسرار خطيرة جدا وغامضة ومظلمة ، في الوقت نفسه ، ومن وبعدها يبدأ علي بالتعرف على نور اكثر و اكثر ، ويكشف بعد ذلك جوانبها الانسانية و العواطفية .

موعد عرض مسلسل ماذا لو احببت كثير .

احداث المسلسل تتعالى وتتطور ببطء بالنسبة لعلي و نور ، حيث سيواجهون العديد من الصعوبات و المشاكل التي تهدد علاقتهم ، وهنا علي يجد نفسه في طريق منفصل بين الحب و الخوف من الاتباط بنور ، حيث انه ايضا يخشي من الاقتراب والتعرف على ماضي نور المخيف والغامض .

المسلسل سيكشف مواضيع كثيرة مثل الحب والثقة و المغامرة و التصحية ، وسوف يقوم المسلسل بتسليط الضوء على قوة العواطف الانسيانة وكيفية تأُيرها على الافراد والعديد من الامور ، يعرض المسلسل قصة مثيرة جدآ مليئة بالمفاجأت والمشاعر العميقة التي تأخد المشاهدين في رحلة ممتعة من العواطف و التعقيدات والعديد من الاحداث المتلاحقة ، قناة كنال د كررت عرض مسلسل ماذا لو احببت كثيرة ابتداء من يوم الاربعاء في 6 تموز 2023 .

مخرج مسلسل ماذا لو احببت كثيرا .

على بيلجين ومن الاعمال التي اشرف على اخراجها .

مسلسل الوشاح الاحمر

مسلسل عشرون دقيقة

مسلسل مد و جزر

مسلسل جسور و الجميلة

مسلسل جرائم صغيرة

مسلسل حكاية جزيرة

مسلسل القضاء

كاتبة مسلسل ماذا لو احببت كثيرا .

كبرى سولون ومن اشهر الاعمال التي اشرفت على كتابتها .

مسلسل العقبى لنا

مسلسل كذبتي الحلوة

مسلسل العشق الفاخر

مسلسل الصيف الاخير

مسلسل اه ابن

ابطال مسلسل ماذا لو احببت كثيرا .

الممثل كرم بورسين

الممثلة حفصة نور سانجاك توتان

الممثل شريف ايرول

الممثلة خديجة اصلان

الممثلة مينة كيليش