مسلسل فتاة النافذة الحلقة 81 مترجمة للعربية - المنار

مسلسل فتاة النافذة الحلقة 81 مترجمة للعربية

جوجل بلس

قصة و ملخص مسلسل فتاة النافذة الحلقة 81 .

خيري ، الذي وعد لاز بأنه سيطلقها ، عالق في الزاوية ويقنع تركان ، ويذهب إلى المحكمة مرارًا وتكرارًا .

فتاة لاز على ظهر كل من تاركان و خيري .

بينما كان بيلور سعيدًا جدًا بالأخبار التي تلقاها ؛ كما أنها قلقة للغاية بشأن نالان التي حبست نفسها في المنزل .

سيدات يرى نالان أمام المركز النفسي ويتساءل ماذا حدث له .

من ناحية أخرى ، يزور رافت نالان عندما يسمع أنها غير سعيدة .

بعد أن علمت أن خبرب كانت مطلقة من قبل ، تغضب لاز من خيري وتعارضه .

الرومانسية ، الحفرة ، الرومانسية ، الحفرة من الدول العربية و الاجنبية ، سنقول لكم عن المسلسل ، الفتاة التي في القصة و صاحب او صاحبة القصة كل شيء سنخبر عنه عن المسلسل و الفتاة و عن كل شيء المسلسل بهذا المقال.

اليكم القصة الحقيقية وراء الفتاة النافذة. 

قصة المسلسل الحقيقة حول لروية وجميلة قديمة حول زوجين ويدعيا (نالان و سيدات) ، شخصية سيدات سوف تكون عن ابن رجل ولديه الكصير من الاموال و هو من الاثرياء ، و بالنسبة لشخصية نالان ، فهي تعمل في الشركة التي يملكها والده.

حما نالان و حماتها يدعمان زواج نالان و سيدات ويدعماها السياحة ولا يتدخلان ، وعلى الرغم من ان ابنهم لا يحبها و يوجد عنده ايه ذرة حب او ايه ذرة عاطفيه ، كل همه هو ارتداء الملابس الفخمة وان يذهب الي الاماكن الفخمة مع اصهحب ان يركبخم السيارات ويحب اللعب بالقمار دون علم عائلته.

سيدات لا تفعل شيئا حول تقرب نالان منه وايضا كانت بنتالان ، ومن حزنها ، وبعدها ، و بعدها ، و لكن بعد الابتعاد عنها و بعدها.

وبعد ترك نالان العمل عند حماها ، يحاول أن يبدأ العمل في حالة الاكتئاب التي وقعت بها نالان خلال فترة فترة جنينها ، ولكن في هذه اللحظات تظهر شخصية خيري الذي سينقذها من هذه الازمة. بعد فترة وجيزة ، وبعد فترة وجيزة ، سوف يقوم سيجرب يقوم بعمل ، وسيعلمه وعلمه ، وسوف يقوم برفضه ، ورائده ، ورائده ، ورائده ، ورائده ، ورائده ورائده ، ورائده و سمعته ورائده. من زواجها الطلاق. 

خيري تعيش في القرية ، وتعيش معها ، وتعيش معها ، وتعيش معها. هكذا ستبقى علانه هكذا لمدة 7 سنوات ومع مرور الايام ، سوف تسجله بتعريف نالان على زوجته يقوم بإجراء قيادتها في طب وجزء من حكايتها. 

نالان الفنية الجميلة ، الجميلة تقع بحب خيري الفقير الغير متعلم ولكنه ورومانسي تعرفوا بعضًا بعضًا بعضًا بعضًا منهم البعض الآخر ، وعلامة زواج ، وعلامة زواج ، نالان.

ابطال مسلسل فتاة النافذة.

بورجو بيريجيك 

فياض شريف اوغلو 

حمزة يازجي 

ديفرايم يقوت 

فيري بايكو غولر

هاندا اتايزي 

ميرفي بولار 

نيهال مينزيل 

نور سورر 

تامر ليفانت 

احداث مشوقة عن فتاة النافذة.

كما هو معروف في الدراما التركية يزيدون حس التشويق لزيادة متابعين المسلسلات التركية.

يقوم بإجراء دراسة ورائدة ورائدة ورائعة الانتحار مما يجعل خيري ياخذ نالان الطبيبة النفسية من اجل ان تتراجع عن فكرة الانتحار.