مسلسل اميرة بلا تاج الحلقة 13 مترجمة للعربية والاخيرة - المنار

مسلسل اميرة بلا تاج الحلقة 13 مترجمة للعربية والاخيرة

جوجل بلس

قصة و ملخص مسلسل اميرة بلا تاج الحلقة 13

الأخبار السارة تضع “ هارون ” في صدارة خطط عودته الحزبية .

لكن هذا أيضًا اختبار أكثر صعوبة للأطفال. في الحفلة ، يصر هارون على أن مسال وهلال وكوينت يلعبون مسرحية مثل جميع أطفال إليم .

وللأطفال 48 ساعة فقط لاختيار مسرحية والدراسة والاستعداد بشكل مثالي لأدوارهم! سرعان ما يرتفع التوتر ويقف هارون على وشك إلغاء الحفلة مرارًا وتكرارًا ، في حين يزيل تطور غير متوقع كل آمال “ ماسال ” بعيدًا. أخيرًا يبدأ الحفل ، لكن عيون ماسال ما زالت ملقاة على الطرقات .

قصة مسلسل اميرة بلا تاج .

مسلسل اميرة بلا تاج مسلسل جديد سيعرض على قناة fox tv التركية وسيكون يوم عرضه مساء كل يوم ثلاثاء ، مسلسل اميرة بلا تاج سيكون من بطولة الممثل التركي اسماعيل حاجي اوغلوا ، ابدع في العديد من الاعمال التي شارك بها ومن اخر هذه الاعمال كان مسلسل السجين وستشاركه في البطولة الشابة سميه ايدوغان ، وقد شاركت في العديد من المسلسلات ومن ابرز هذه الادوار دور ميليسا في مسلسل اسمعني ، وسيكونان ثنائي رائع ، والى جانبهما ستقوم الطفلة إيليف كولتران بلعب دور بطولة ايضا ، المسلسل سوف يتناول النوع الدرامي وستكون قصته مؤثرة جدا على المشاهد .

احداث قصة مسلسل اميرة بلاح تاج .

قصة مسلسل اميرة بلاح تاج تدور حول الطفلة ماسال التي تربيت وترعرت بين يدي حكايات والدتها الحالمة والحنونة ولكنها تصطدم بالعالم الخارجي القاسي الذي لا يرفع معني الشفقة بالواقع ، عندما تدخل والدتها شيرين الى المستشفي بسبب اصابتها بمرض في القلب وعندها تحتاج الى الاموال من اجل اجراء عمليتها ولكنها لا تملك النقود بسبب سعر العالي لاجراء العملية ، ومن هنا تتحول الطفلة من طفلة برئية وحنونة الى طفلة شرسة و شريرة والتي يمكنها فعل كل شيء بسبب عدم وجود والدتها الى جانبها ، والقساوة التي تتلقاها من زوج والدتها وبسبب فقرهم ولا يملكون من النقود شئا .

تتسلسل احداث مسلسل اميرة بلا تاج .

في احد الايام يأتي مدرس جديد الى المدرس التي تشارك في ماسال وعندما يندخل الاستاذ الى القسم الذي تدرس فيه ماسال يجد تلميذ يتشاجر مع صديقه بسبب سرقة امواله وبعدها تأتي فتاة اخرى تتهم مسال بسرقة النقوذ امام الاستاذ ، ولكن هنا مسال تنهمر بالبكاء بسبب اتهام الفتاة لها بالسرقة ويقوم الاستاذ بالتقرب من مسال ومحاولة تهدئتها بطريقته اللطيفة المتعود عليها الاستاذ ، وهنا اخبر الاستاذ التلاميذ انه اذا لم يكن لديهم دليل على سرقتها فلا يحق لهم ان يتهموها مرة اخرى بسبب الفقر الذي تعيشه وهذا السبب الذي جعل الاستاذ يتقرب منها بطريقة لطيفة ، ولكن بعد فترة يظهر انها هي السارقة وانها تنصب على الناس من اجل ان تحقق ثمن دواء والدتها المريضة ، ولان زوج والدتها لا يعمل شيئا ويبقي طوال الوقت جالس في المنزل مع الفتيات وايضا لا يسدد اجار المنزل الذي يجلس فيه ، وعندما تقوم ماسال بالذهاب الى المستشفي من اجل زيارة والدتها تخفى عنه انها ذاهب الى امها وانها هي من تسدد ثمن الدواء .

والفتاة البطلة التي تحلم بأن تكون مشهورة بعزف الموسيقى على البيانو ، ولكن والدتها تمنها من فعل ذلك لانها تريدها ان تكون خليفتها وان تكون مثلها  وثورتها عمل الفنادق والشركات ولكن البطلة تريد فقط تحقيق حلمها ولا تريد تحقيق حلم والدتها .