مسلسل الياقوت الحلقة 4 مترجمة للعربية - المنار

مسلسل الياقوت الحلقة 4 مترجمة للعربية

جوجل بلس

قصة وملخص مسلسل الياقوت الحلقة 4

 

يمكنكم متابعة الحلقة عبر موقع قصة عشق 

 

قصة مسلسل الياقوت

مع بدايات شهر سبتمبر وبداية عرض الموسم الجديد من المسلسلا التركية لسنة 2023-2024 انطلاق مسلسل جديد اسمه الياقوت ، مسلسل الياقوت سينطلق عرذه على قناة atv التركية وسيتم عرضه مساء كل يوم اثنين .

احداث مسلسل الياقوت تدور حول فيرايا التي تعيش علاقة حب من طفولتها مع يامان ، يعود اتيش الاخ الكبير ليامان من الخارج ، هنا يقرر يامان اخبار الجميع عن حبه لفيرايا ، ورغبته الكبير بالزواج منها ، ولكن ستحدث مأساة كبيرة تخل بجميع الموازين وتتعرض حياة اوكان شقيق يمان و اتيش للخطر مما يؤثر على حياة الجميع بالخطر ويقلبها راسا على عقب من ناحية اخرى ، يقوم اتيش بالعمل على حماية عائلته ، ويعمل على اتخاذ العديد من القرارات التي سيقوم الجميع برفضها ، الا ان اتيش سيفعل ما يراه صحيحا .

مسلسل الياقوت سينطلق عرضه على قناة atv التركية في شهر سبتمبر ، وسيكون مسلسل جميل بصته الرائعة على الرغم من التشابه بقصص المسلسلات التركية المعروفة ، الا انه حظى بجمهور الكبير والكثير بنتظرون حلقات المسلسل بشوق كبير .

ابطال مسلسل الياقوت

الممثل ايلهان شين سيؤدى دور اتيش غولسوي

الممثلة اوزجي ياغيز ستؤدى دور فيرايا يلماز

الممثل بوراك بيركاي أكغول سيؤدى دور يمان غولسوي

الممثلة ايبيك توزكو اوغلوا ستؤدى دور غولفيم غولسوي

الممثل اركان بيكتاش ستؤدى دور فورال باكيرجي أوغلوا

الممثل مفيد كاياجا سيؤدى دور عمر غولسوي

الممثلة نور يازار ستؤدى دور جميلة يلماز

الممثل جان بارتو أرسلان سيؤدى دور أوكان غولسوي

مسلسل الياقوت سيكون من اخراج سميح باغجي

مسلسل الياقوت سيكون من تأليف بورجو أوفر ، و غول أبوش سيميرجي

تصنيف مسلسل الياقوت رومانسي ، درامي

المسلسل الياقوت يعرض مساء كل يوم اثنين على قناة atv التركية و الحلقة الاولى من مسلسل الياقوت ستعرض يوم الاثنين 4 سبتمبر لسنة 2023م ومن المتوقع أن المسلسل يحصل على الكثير من المشاهدات بسبب قصته القوية التي يتناولها المسلسل .