مسلسل المدار الحلقة 13 مترجمة للعربية - المنار

مسلسل المدار الحلقة 13 مترجمة للعربية

جوجل بلس

قصة و ملخص مسلسل المدار الحلقة 13 .

أوزغور ، الذي يحاول معرفة حقيقة سبب وكيفية وفاة والديه ، يريد أن يصدق أن شقيقه روزغار بريء ، ولكن في أعماقه ، تبقى علامات الاستفهام في ذهنه .

يرى روزغار الرجل ذو وشم التنين الذي تسبب في وفاة والديه . إذًا ، من هو هذا الرجل ذو وشم التنين ، هل سيتمكن أوزغور من معرفة سبب وفاة والديه .

بينما يبذل هارون قصارى جهده للتسلل إلى عائلة أولجون ، فإنه يواجه موقفًا حيث سيتم محاصرته .

بينما تتغلب جولتشي على أزمتها ببطء ، تشعر جيجي ، التي تذهب إلى إسطنبول للدراسة ، بالوحدة .

هل سيتمكن جيجي وأوزجور من الاجتماع مرة أخرى بالحب الذي يشعران به تجاه بعضهما البعض .

 

قصة مسلسل المدار .

قبل عرض مسلسل المدار اثار الجدل حول حذف جميع المشاهد التي تم تصويرها لان السيناريو لم ينال اعجاب شركة التي وهي قناة kanal d وهي قناة نفسها التي ستقوم بعرض المسلسل .

ومن جديد قامت شركة الانتاج الى هي قناة kanal d بتغيير المخرج الى سردار جوزلكلي وكان قد اشرف على اخراج مسلسل وجع القلب ، وايضا قبلها بفترة صغيرة تم تغيير كتاب العمل ايضا واصبحت الكاتبة ايبروا حاجي اوغلو بدلا من نوراي اوسلو .

كيف استعد جانير توبتشو للشخصية ؟

لقد تلقى العديد من الدروس المكثفة في الابحار من اجل دوره في مسلسله الجديد مسلسل المدار ، والامر كان صعبا بالبداية بالنسبه له لكن مع مرور الايام تأقلم مع الوضع بعد العديد من المحاولات .

استطاع اكتشاف كيفية التوازن مع الماء واستطاع النجاح في ركوب الموج هكذا صرح جانير توبتشو حول استعداده على دوره في شخصية اوزغور .

واضاف جانير توبتشو ” عندما نزلت اول مرة الى الماء ، لم استطع التحكم فيه بسبب الرياح الشديدة جدا ، فسقط وعدت الى الشراع ، وبعد القيام بالعديد من التدريبات و المحاولات تمكنت من التحكمم بالرياح والقارب ، واستطعت ان احسن قدرتي على اتخاذ القرارات في ظل الرياح العاتبة في عرص البحر ، واصبحت الان لدي هواية جديدة وهي ركوب الامواج والبحار .

قصة مسلسل المدار ..

المسلسل التركي المدار التي انطلق تصوير في فوتشا في ازمير مقتبس من مسلسل استثنائي Excrptional ، والذي حاز على جائزة مهرجان كان الفرنسية لعام 2022 م .

وتدور احداث المسلسل النسخة الاصلية حول مدونة فيديو تدعى مايا تبلغ من العمر 17 عاما ، وهي محبة جدا للمرح ، وهي مقدمة لعلامة عصرية للأزياء ، وهي تكون جنبا الى جنب بجانب صديقها الرياضي جوردان ، وتستعد ايضا لصيف مثالي ، وكل هذه الامور تتغير عندما تقوم بإصطحاب شقيقتها ألونا التي تبلغ من العمر 15 عاما التي تعاني من مرض التوحد الى معسكر ابحار يعود الى ذوي الاحتياجات الخاصة ، العالم الجديد يقوم بتغير حياة مايا ، ولكن يقوم بإرباكها في الاسرار و الغموض .

ابطال مسلسل المدار ..

يشارك في بطولة المسلسل التركي المدار ، سمية ايدوغان ، جانير توبتشو ، ديديم إنسيليل ، إمره كيناي ، اولكو هلال تشفتشي ، اوغون كابتان اوغلو ، كان كيزيلتوغ ، ألارا يوزيي ، دوغا كاراكاش ، اتاكان هوغورن ، ، نازلي تشيتين ، كانغ كيزروت ، سيبنيم دوجروير .